الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الكويت واندونيسيا اليوم 8/6/2022 في تصفيات كأس أمم آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الكويت واندونيسيا
القنوات الناقلة لمباراة الكويت واندونيسيا

يستعد المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم لخوض مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس أمم آسيا 2023، حين يلاقي نظيره القوي إندونيسيا، على أرضية ملعب "جابر الأحمد الدولي".

ويتواجد المنتخب الكويتي في إطار المجموعة الأولى من تصفيات كأس آسيا 2023، بجانب منتخبات قوية هي: الأردن والنيبال وإندونيسيا، وتقام الجولات الثلاث على ملعب جابر الأحمد.

تنطلق مجريات اللقاء الناري بين منتخب الكويت ونظيره إندونيسيا في المرحلة 3 والأخيرة من تصفيات كأس آسيا "الصين 2023" مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 يونيو 2022، وتنطلق البداية في الساعة الـ18:30 مساءً بتوقيت مصر، وفي الساعة الـ19:30 بتوقيت السعودية والكويت، وفي الـ20:30 بتوقيت الإمارات، وفي الـ17:30 بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت واندونيسيا

ويتم نقل مباريات التصفيات المؤهلة إلى كآس أمم آسيا 2023 عبر شاشة قناة الكويت الرياضية، وعلى قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وعلى قنوات أبوظبي ودبي الرياضية داخل الإمارات، بالإضافة إلى قنوات "بي إن سبورتس آسيا"، في الدول العربية.

ومن الجدير بالذكر أنه يشارك 24 منتخبًا في المرحلة 3 من تصفيات كأس أمم آسيا 2023؛ وزعت على 6 مجموعات، يتأهل منها صاحب المركز الأول بشكل تلقائي، بجانب أفضل 5 منتخبات تحتل المركز الثاني من كل مجموعة، لينضموا إلى 13 منتخبًا قد تأهلوا إلى نهائيات البطولة مسبقًا ليكتمل العدد بـ(24 منتخب).

القنوات الناقلة لمباراة الكويت واندونيسيا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكويت واندونيسيا موعد مباراة الكويت واندونيسيا كأس أمم آسيا 2023 أخبار ومباريات منتخب الكويت