الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة اليمن ضد فلسطين السبت 11 يونيو 2022 في تصفيات كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة اليمن ضد فلسطين
القنوات الناقلة لمباراة اليمن ضد فلسطين

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي انطلاق المباراة المرتقبة بين المنتخب اليمني الأول لكرة القدم ضد شقيقه الفلسطيني، مساء غدًا السبت 11 يونيو 2022 في تصفيات كأس أمم آسيا 2023.

ويتزين ملعب "فوتبول سنتر إم إف إف" في دولة منغوليا، من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين المنتخب اليمني الأول ضد نظيره الفلسطيني، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم آسيا "الصين 2023".

يحتاج المنتخب اليمني لتحقيق الفوز ولا شئ آخر، من أجل تعويض التعادل المخيب الذي حققه أمام منتخب الفلبين، في الجولة الأولى بدور المجموعات، لكن على الجانب الآخر سيحاول المنتخب الفلسطيني مواصلة تألقه بعد أن انتصر على نظيره المنغولي، بهدف دون رد في ذات الجولة.

ومن المقرر أن يشارك 24 منتخبًا في المرحلة 3 من تصفيات كأس أمم آسيا 2023؛ تم توزيعها على 6 مجموعات، بحيث يتأهل منها صاحب المركز الأول تلقائيًا، بجانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني من كل مجموعة، لينضموا إلى 13 منتخبًا قد تأهلوا بالفعل إلى نهائيات كأس آمم آسيا ليصبح عددهم (24 منتخب).

القنوات الناقلة لمباراة اليمن ضد فلسطين

وسوف تكون مباراة اليمن ضد فلسطين مذاعة بصورة مباشرة على شاشة قناة فلسطين الرياضية، وعلى قناة المنتخب اليمنية، والتي يأتي ترددها كالآتي: 10970 أفقي، على القمر الصناعي: نايل سات، وعلى قناة SSC الرياضية السعودية وعلى قنوات أبوظبي ودبي الرياضية، وعلى قنوات "بي إن سبورتس آسيا".

وحجزت منتخبات (الصين - قطر - السعودية - سوريا - الامارات - لبنان - عمان - العراق - أستراليا، ايران - فيتنام - اليابان - كوريا الجنوبية) مكانها في نهائيات كأس أمم آسيا 2023 من خلال التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى المرحلة النهائية من كأس العالم وكأس آسيا.

موعد مباراة اليمن وفلسطين

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة اليمن ضد فلسطين، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم آسيا 2023، مساء يوم السبت الموافق 11 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الـ11:00 صباحًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ10:00 صباحًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • الـ12:00 ظهرًا بتوقيت فلسطين والسعودية والكويت والأردن.
  • الـ1:00 ظهرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
القنوات الناقلة لمباراة اليمن ضد فلسطين القنوات الناقلة لمباراة فلسطين واليمن اليمن ضد فلسطين فلسطين ضد اليمن موعد مباراة اليمن وفلسطين تصفيات أمم آسيا 20235