الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا الإثنين 13 يونيو 2022 في تصفيات أمم إفريقيا

القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا
القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا

يتطلع الكثير حاليا في البحث على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب القادمة ضد ليبيريا في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، وهو ما سنعرضه عليكم في قادم السطور من خلال موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي".

موعد مباراة ليبيريا ضد المغرب في تصفيات أمم إفريقيا 2023

ويستعد المنتخب المغربي بقيادة مدربه وحيد خليلوزيتش ليحل ضيفا ثقيلا على منتخب ليبيريا غدا الإثنين بتاريخ الثالث عشر من شهر يونيو الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة بداية المباراة بحلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، لكن في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية، بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

وقبل كل شيء، تُعد قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، ومن جانبها فقد كشفت عن نقل مجريات ووقائع مباراة المغرب امام ليبيريا مباشرة عبر شاشة قناة beIN Sports 3.

ما هي القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا؟

وبالرغم من كون المباراة في ضيافة المنتخب الليبيري، فإنها ستُقام على ستاد مركب الرياضي محمد الخامس، نظرا لصعوبة إقامة اللقاء بدولة ليبيريا، وبالتالي ستكون المباراة منقولة مباشرة ومجانا عبر قناة المغربية الرياضية:

Arriadia TNT Morocco

  • Eutelsat 21.5°E-11569 H 9500
  • Eutelsat 21.5°E-11617 V 27500
القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا موعد مباراة المغرب وليبيريا تصفيات أمم إفريقيا 2023 ليبيريا ضد المغرب