الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا 13 يونيو 2022 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب المغربي ضد نظيره الليبيري، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023".

ويحتضن ملعب "مركب محمد الخامس" مجريات اللقاء المرتقب بين منتخب المغرب ونظيره ليبيريا، حيث يطمح رجال المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، عقب انتزاع الثلاث نقاط من أنياب جنوب إفريقيا في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب "مولاي الأمير عبدالله".

يحين موعد مباراة المغرب وليبيريا، مساء الاثنين الموافق 13 يونيو 2022، في الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والأردن.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا

ومن المقرر أن تكون المباراة المرتقبة بين المنتخب المغربي ضد نظيره الليبيري، في ثاني جولات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2023، منقولة مباشرة على قناة الرياضية المغربية على البث الأرضي، وترددها 11513 عمودي – V ، على القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ أيضاً

وفوق ذلك ستكون مباراة المغرب وليبيريا مذاعة على شاشة قناة beIN SPORTS 3 القطرية، بصفتها الناقلة صاحبة الحقوق البث التلفزيوني لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا داخل الوطن العربي والشرق الأوسط، وتذاع أيضًا على قناة beIN SPORTS 2 باللغة الفرنسية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا موعد مباراة المغرب وليبيريا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا أخبار ومباريات منتخب المغرب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023