الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الزمالك والدخلية في كأس مصر 2021/2022 والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة الزمالك والدخلية
معلق مباراة الزمالك والدخلية

تعرف على معلق المباراة المرتقبة بين نادي الزمالك ومنافسه الدخلية، في إطار منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2021/2022 وما هو الموعد والقنوات الناقلة لها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة نارية ضد نظيره الداخلية، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر 2021/2022، مع طموح كبير في تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى الدور الـ16 من البطولة المحلية العريقة.

وكان الزمالك قد تأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر في النسخة الماضية، بعدما حقق الفوز على نظيره فريق أسوان بهدفين مقابل هدف وحيد، ويحاول الفارس الأبيض بقيادة المدرب البرتغالي جيسوفالدو فيريرا تقديم انطلاقة قوية في النسخة الحالية من الكأس، لإرضاء جماهيره العريضة.

وفي سياق متصل، يحتل نادي الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021/2022 وفي رصيده 44 نقطة بعد أن وصل إلى الجولة 21 من المسابقة المحلية، حيث حقق الفارس الأبيض 14 انتصار وتعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في 4 مباريات ولعب الأبيض 20 مباراة.

معلق مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر

تمتلك مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس مصر والدوري الممتاز، وقد أعلنت عن تخصيص القناة الأولى ”on time sports 1” من أجل إذاعة لقاء الزمالك القادم ضد الداخلية، على أن يقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي الشهير بلال أحمد علام.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر

يطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية أحداث مباراة الزمالك ضد الداخلية، على استاد القاهرة الدولي، مساء غدًا الإثنين الموافق 13 من يونيو الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة الزمالك والدخلية موعد مباراة الزمالك والداخلية كأس مصر 2022 الزمالك ضد الداخلية مباراة الزمالك والداخلية