الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

الريان القطري يوضح حقيقة التفاوض مع موسيماني بعد فسخ عقده مع الأهلي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أوضح مسؤولو نادي الريان القطري، حقيقة ما أثير مؤخرًا بشأم دخوله في مفاوضات مع الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، وذلك بعد فسخ عقده بصورة رسمية مع النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن، عصر اليوم الإثنين، عن فسخ عقد بيتسو موسيماني بالتراضي، وجاء ذلك احترامًا لرغبة المدرب الجنوب إفريقي الذي طلب الرحيل من ناحيته وعدم الاستمرار في تولي القيادة الفنية مع الفريق الأحمر.

الريان يوضح حقيقة التفاوض مع موسيماني

وكشف حمد العنزي، المتحدث الرسمي باسم نادي الريان القطري، حقيقة الأنباء المتداولة عن دخول إدارة نادي الريان في مفاوضات مع المدرب الجنوب إفريقي، واقترابه من تدريب الفريق القطري بعد رحيله عن الأهلي.

وشدد حمد العنزي على نفى وجود أي مفاوضات مع بيتسو موسيماني في الوقت الحالي، مشيرًا إلى عدم صحة الأنباء المنتشرة في هذا الشأن، علمًا بأن زوجة ووكيلة أعمال موسيماني تبحث بصورة مستمرة عن فريق خليجي، لكي يتولى موسيماني تدريبه في الفترة القادمة.

ومن الجدير بالذكر أن بيتسو موسيماني صاحب الـ57 عامًا استطاع أن يقود النادي الأهلي للتتويج بـ5 بطولات منها اثنين من دوري أبطال إفريقيا على التولي، بالإضافة إلى تحقيق برونزية كأس العالم للأندية مرتين، خلال مسيرة الناجحة التي امتدت 20 شهرًا.

وأوضح الأهلي عبر بيان رسمي أصدره عصر اليوم الإثنين أن الإدارة وجهت الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

وأشار البيان إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط; لمناقشة موقف موسيماني، وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات.

موسيماني بيتسو موسيماني الريان القطري مصير موسيماني رحيل موسيماني عن الاهلي