الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الشارقة ضد الريان والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2022

موعد مباراة الشارقة ضد الريان
موعد مباراة الشارقة ضد الريان

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي موعد انطلاق القمة النارية التي ستجمع بين فريقي الشارقة الإماراتي ونظيره الريان القطري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022 على أرضية ملعب "الملك فهد الدولي".

يخوض فريق الشارقة تلك القمة وهو في وضعية جيدة، حيث يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا وفي رصيده 3 نقاط، لكن في الناحية الأخرى، يحتل الريان المركز الثالث بنفس النقاط لنفس المجموعة، ويحتاج كلا الفريقان لتحقيق الفوو وحصد الثلاث نقاط.

وحقق الشارقة الفوز على استقلال دوشنبه 2/1 في الجولة الأولى، ثم خسر من الهلال بنفس النتيجة في الجولة الثانية، بينما حقق الريان هو الآخر فوزًا وحيدًا وتلقى خسارة أخرى، ولكن يتفوق الأول بسبب فارق الأهداف.

موعد مباراة الشارقة ضد الريان والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة الشارقة الإماراتي ضد الريان القطري، في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2022 على ملعب "الملك فهد الدولي" يوم الثلاثاء الموافق 19 من إبريل الجاري 2022 في تمام الساعة الساعة الـ7:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الـ8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ9:15 مساءً بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وتذاع مباراة الشارقة الإماراتي ضد الريان القطري، في دوري أبطال آسيا على شاشة قناة beIN Sports AFC القطرية المشفرة في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وتذاع المباراة أيضًا على قناة SSC SPORT الرياضية السعودية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الشارقة ضد الريان على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 داخل نطاق الإمارات العربية المتحدة وتذاع على قناة الكأس القطرية.

موعد مباراة الشارقة ضد الريان القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ضد الريان دوري أبطال آسيا 2022 الريان القطري الشارقة الإماراتي