الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا 15/6/2022 في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا

لا صوت يعلو فوق صوت القمة النارية التي ستجمع بين المنتخب السعودي الأولمبي ضد نظيره الأسترالي، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، على ملعب "باختاكور المركزي" في أوزبكستان.

تأهل المنتخب السعودي الأولمبي إلى الدور نصف النهائي بعد تغلبه على منتخب فيتنام بهدفين دون رد، في دور الربع النهائي، بينما تأهل المنتخب الأسترالي إلى نفس المرحلة بعد الفوز على تركمانستان بهدف نظيف في دور الربع النهائي من مسابقة كأس آسيا تحت 23 سنة.

وتنطلق أحداق اللقاء الناري بين منتخب السعودية ضد أستراليا، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، غدًا الأربعاء الموافق 15 من يونيو الحالي 2022 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا

ويتم إذاعة مجريات اللقاء الناري بين المنتخب السعودي الأولمبي والأول، عبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS وقد خصصت SSC7 من أجل إذاعة مباراة السعودية وأستراليا تحت 23 سنة.

وعلاوة على ذلك تذاع مباريات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة على قنوات الكأس القطرية وعلى قناة أبو ظبي الرياضية آسيا و قناة بي إن سبورتس AFC، كما يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال شاهد، ومن ثم يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية واستراليا عليها.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا موعد مباراة السعودية وأستراليا أخبار ومباريات منتخب السعودية الأولمبي كأس آسيا تحت 23 سنة