الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ميعاد ماتش الاهلي وايسترن كومباني اليوم في الدوري المصري الممتاز

 ميعاد ماتش الاهلي وايسترن كومباني
ميعاد ماتش الاهلي وايسترن كومباني

يتزايد البحث من الكثير حاليا على كل ما يتعلق بمباراة الاهلي ضد ايسترن كومباني المؤجلة من الجولة رقم 14 في بطولة الدوري المصري الممتاز، وهو ما سنوضحه لكم بالتفصيل في قادم السطور.

متى ميعاد ماتش الاهلي وايسترن كومباني في الدوري المصري؟

ويستعد النادي الاهلي بقيادة مدربه الحالي "سامي قمصان" كي يستقبل فريق ايسترن كومباني مع مدربه المخضرم "علاء عبد العال"، حيث يلتقي الفريقان اليوم الأربعاء الموافق 15 يونيو 2022 على أرضية ستاد الأهلي الجديد "السلام سابقا".

وستنطلق صافرة البداية لأحداث المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وايسترن كومباني اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي ضد ايسترن كومباني مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، مع تعليق صوتي للمعلق الشهير محمد الكواليني.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، عقب خوض 16 مباراة، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق ايسترن كومباني المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة فقط.

تشكيل الاهلي المتوقع أمام ايسترن كومباني في الدوري المصري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع:محمود وحيد، رامي ربيعة، محمد هاني، كريم فؤاد.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، أليو ديانج، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، حسين الشحات.

ميعاد ماتش الاهلي وايسترن كومباني توقيت مباراة الاهلي اليوم الاهلي ضد ايسترن كومباني الاهلي وايسترن كومباني الدوري المصري