الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2022

معلق مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني
معلق مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض المباراة المؤجلة من عمر الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 ضد فريق ايسترن كومباني، على أرضية ملعب "الأهلي we السلام" في القاهرة.

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، عقب خوض 16 مباراة، حيث فاز المارد الأحمر في 11 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وسقط في فخ الخسارة خلال مباراة وحيدة.

بينما يحتل فريق ايسترن كومباني قاع جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة فقط، جمعهم الفريق الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة بعد خوض 20 جولة ، حيث انتصر في مباراتين فقط وتعادل في 7 مباريات وهزم في 11 مباراة.

معلق مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصري، وهي الناقلة الحصرية لبطولة الدوري المصري الصري، عن معلق مباراة الأهلي وايسترن كومباني وهو المعلق الرياضي الشهير "محمد الكواليني" على أن تذاع المباراة على شاشة القناة الأولى 1 on time sport.

ويحين موعد مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني، في المباراة المؤجلة من عمر الجولة الـ14، مساء يوم الأربعاء الموافق 15 من يونيو الحالي 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي الثامنة بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني موعد مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني أخبار ومباريات الاهلي المصري الدوري المصري الممتاز 2021/2022