الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تردد قناة On Time Sports 1 الناقلة لمباراة الاهلي وايسترن كومباني اليوم في الدوري المصري 2022

الاهلي وايسترن كومباني اليوم
الاهلي وايسترن كومباني اليوم

نعرض لكم في هذا المقال تردد قناة أون تايم سبورت 1 بصفتها الناقل الحصري لمباراة الاهلي ضد ايسترن كومباني اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر المباراة باحثا عن الفوز ولا شيء غير الفوز من أجل حصد 3 نقاط ثمينة وغالية قبل مباراة القمة أمام الزمالك، حيث يتواجد الاهلي حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة حققهم في 16 مباراة، لكن على الناحية الأخرى يتواجد فريق ايسترن كومباني في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 13 نقطة فقط.

متى موعد مباراة الاهلي وايسترن كومباني في الدوري المصري 2022؟

ويحل فريق ايسترن كومباني بقيادة مدربه علاء عبد العال ضيفا ثقيلا على الاهلي بقيادة مدربه سامي قمصان اليوم الأربعاء بتاريخ 15 يونيو 2022 في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق صافرة البداية لأحداث المباراة بحلول الساعة الـ 9:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة الـ 10:00 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الـ 11:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

تردد قناة On Time Sports 1 الناقلة لمباراة الاهلي وايسترن كومباني اليوم

اقرأ أيضاً

وستُنقل مباراة الاهلي ضد ايسترن كومباني اليوم مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1 بتعليق صوتي للمعلق محمد الكواليني، وإليكم تردد القناة على قمر نايل سات:

  • التردد: 11681 عمودي v.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
الاهلي وايسترن كومباني اليوم تردد قناة أون تايم سبورت 1 تردد قناة On Time Sports 1 الدوري المصري 2022 الاهلي ضد ايسترن كومباني