الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الترجي ضد الإفريقي والقنوات الناقلة في جولة البطولة بالدوري التونسي

موعد مباراة الترجي ضد الإفريقي
موعد مباراة الترجي ضد الإفريقي

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي إلى ملعب "14 جانفي" الذي يستضيف مجريات ديربي العاصمة التونسية، بين الترجي الرياضي وغريمه التقليدي الإفريقي، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري التونسي الممتاز 2021/2022.

ويتربع فريق الترجي الرياضي على قمة جدول ترتيب الدوري التونسي وفي رصيده 17 نقطة، بعد أن خاض 7 مباريات، استطاع أن يحقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في مباراة أخرى، مع تسجيل 10 أهداف، واستقبال 5 أهداف أخرى.

بينما على الجانب الآخر، يحتل النادي الإفريقي المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بعد أن لعب 7 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر خلال 3 مباريات أخرى، وقد سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف.

موعد مباراة الترجي ضد الإفريقي

يحين موعد مباراة الترجي ضد الإفريقي، في الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري التونسي، مساء يوم الأحد الموافق 19 من يونيو الحالي 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد الإفريقي

ومن المقرر أن تذاع مجريات اللقاء الناري بين الترجي ضد الإفريقي في إطار الجولة الـ8 من منافسات الدوري التونسي عبر قنوات الكأس القطرية، بصفتها الناقل الرسمي لمباريات بطولة الدوري التونسي في الموسم الحالي 2021/2022.

موعد مباراة الترجي ضد الإفريقي موعد مباراة الترجي القادمة الدوري التونسي 2021/2022 أخبار ومباريات الترجي التونسي القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد الإفريقي