الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في قمة الدوري المصري 2022

رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك
رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك

نعرض لكم في قادم السطور الدليل الشامل من أجل حجز تذاكر مباراة قمة الدوري المصري ما بين الاهلي والزمالك في أقوى مواجهات الجولة العشرين من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2021.

ويدخل المارد الأحمر بمعنويات منخفضة كثيرا، حيث يأتي كلاسيكو مصر بعد خسارة الاهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد الرياضي المغربي بنتيجة 0_2، والذي تبعه رحيل المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، بعد فسخ عقده مع النادي بالتراضي، ليكون المدرب سامي قمصان مديرا فنيا مؤقتا لكتيبة القلعة الحمراء.

في حين يدخل الفارس الأبيض المباراة وهو متصدر لجدول ترتيب الدوري المصري، ساعيا بقوة نحو الفوز وخطف 3 نقاط ثمينة من المنافس المباشر والتقليدي، لكن من الصعب تكهن نتيجة ديربي القاهرة وتوقع الفريق الفائز به.

متى موعد مباراة الاهلي ضد الزمالك في قمة الدوري المصري؟

ويستعد فريق الزمالك كي يحل ضيفا ثقيلا على فريق النادي الاهلي يوم الأحد المُقبل بتاريخ 19 يونيو 2022، ومباراة سيحتضنها ملعب الاهلي الجديد "WE"، السلام سابقا.

اقرأ أيضاً

وستكون الصافرة التحكيمية على مجريات قمة الاهلي ضد الزمالك للحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، والذي سيطلق صافرته معلنا عن بداية الكلاسيكو مع حلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة.

رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري 2022

ويمكن للجميع حجز تذاكر مباراة الزمالك والاهلي عبر الإنترنت بكل سهولة من دون الحاجة إلى التوجه لأي مكان، وذلك من خلال موقع تذكرتي من هنا.

ما هي أسعار تذاكر مباراة الاهلي ضد الزمالك القادمة؟

وبالحديث عن سعر تذكرة مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك مباشرة في قمة الدوري المصري من خلال موقع تذكرتي، فهو ما بين 75 إلى 100 جنيه مصري، لكن سيكون مسموح فقط بوجود 2500 مشجع لكل فريق.

وفي المواجهة الأخيرة بين الفريقين، انتصر المارد الأحمر على الفارس الأبيض بنتيجة 5-3، وإليكم ملخص المباراة.

رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك أسعار تذاكر مباراة الاهلي والزمالك حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الاهلي ضد الزمالك الاهلي ضد الزمالك الدوري المصري 2022