الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل منتخب السعودية الأولمبي المتوقع ضد أوزبكستان في نهائي كأس آسيا 2022 تحت 23 عام

تشكيل منتخب السعودية الأولمبي المتوقع ضد أوزبكستان
تشكيل منتخب السعودية الأولمبي المتوقع ضد أوزبكستان

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" ما هو التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي الأولمبي في مباراة نهائي كأس أمم آسيا 2022 تحت 23 سنة أمام المنتخب الأوزبكستاني، وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

وتمكن المنتخب السعودي الأولمبي من حسم الصعود للمباراة النهائية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عام، بعدما انتصر على المنتخب الأسترالي بهدفين دون رد، في حين صعد منتخب أوزبكستان بعدما حقق الفوز على المنتخب الياباني بهدفين دون رد.

متى موعد مباراة السعودية ضد أوزبكستان في نهائي كأس آسيا 2022؟

ويستعد منتخب السعودية الأولمبي ليلاقي منتخب أوزبكستان الأولمبي في نهائي كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عام، والتي سيحتضنها ملعب ميلي ستاديوم يوم الأحد المقبل بتاريخ 19 يونيو 2022.

ويحين موعد انطلاق صافرة بداية مباراة السعودية وأوزبكستان بحلول الساعة 3:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة 4:00 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيل السعودية المتوقع ضد أوزبكستان في نهائي كأس آسيا تحت 23 عام

ويفتقد الأخضر السعودي لخدمات لاعبه هيثم عسيري، وبنسبة كبيرة ستكون اختيارات المدرب "سعد علي الشهري" المباراة النهائية أمام المنتخب الأوزبكستاني على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: متعب الحربي - حسان تمبكتي - خليفة الدوسري - حمد اليامي.
  • وسط الملعب: إبراهيم محنشي - حامد الغامدي - عوض الناشري - حسين العيسى.
  • خط الهجوم: فراس البريكان - أيمن يحيي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس أمم آسيا 2022؟

وكعادة كافة مباريات البطولة، ولا سيما مباريات المنتخب السعودي، فسوف تشاهدونها مباشرة عبر القنوات الآتية:

  • قناة SSC 7HD.
  • أبو ظبي الرياضية آسيا.
  • بي إن سبورتس AFC.
  • قنوات الكأس القطرية.
  • قناة الرابعة العراقية.
  • دبي الرياضية آسيا.

يذكر أن المنتخب السعودي وصل إلى النهائي من قبل مرتين خسر أمام العراق بهدف دون رد في نسخة 2014، وفي النسخة الأخيرة خسر أمام كوريا الجنوبية بنفس النتيجة، بينما توج منتخب أوزبكستان بالبطولة في نهائي عام 2018 بالفوز على فيتنام بهدفين مقابل هدف.

وبالتالي سيدخل الأخضر السعودي المباراة من أجل الفوز ولا بديل عنه والتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، كيف لا وقد قدم حتى الآن بطولة مثالية، ففي خلال 6 مباريات لعبها حتى الآن لم يتذوق طعم الهزيمة، انتصر في 5 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد، ولم تهتز شباك المنتخب السعودي بأي هدف حتى الآن.

وإليكم ملخص وأهداف مباراة المنتخب السعودي في الدور نصف النهائي، والتي فاز فيها على المنتخب الأسترالي بنتيجة 2-0.

تشكيل السعودية المتوقع ضد أوزبكستان السعودية ضد أوزبكستان السعودية وأوزبكستان نهائي كأس آسيا 2022 نهائي كأس آسيا تحت 23 عام موعد مباراة السعودية وأوزبكستان