الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان

ينتظر محبي وعشاق الكرة العربية في أنحاء المعمورة انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب السعودي الأولمبي ضد نظيره الأوزبكستاني، في المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة التي تقام أحداثها في أوزبكستان، على ملعب "ميلي ستاديوم" في العاصمة طشقند.

ويحين موعد مباراة السعودية وأوزبكستان تحت 23 سنة، مساء يوم الأحد الموافق 19 من يونيو 2022، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الرابعة عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تأهل منتخب السعودية الأولمبي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة، عقب الفوز على منتخب أستراليا بهدفين نظيفين، بينما على الجانب الآخر حجز منتخب أوزبكستان مكانًا له في نهائي الكأس الآسيوي بالفوز على اليابان بهدفين دون رد أيضًا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان

يتم إذاعة مباريات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة من دور المجموعات وحتى المباراة النهائية على مجموعة قنوات beIN SPORTS AFC القطرية المشفرة، ويمكنكم مشاهدة مباراة السعودية ضد أوزبكستان في نهائي كأس آسيا مباشرة على شاشتها.

وتذاع أيضًا مباراة السعودية وأوزبكستان عبر شاشة قناة ”SSC SPORTS 7 HD“ الرياضية السعودية، وذلك داخل المملكة فقط، كما ستكون المباراة مذاعة على قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية، الناقلة لمباريات البطولة في نطاق الإمارات أيضًا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان موعد مباراة السعودية وأوزبكستان القنوات الناقلة لنهائي كأس آسيا تحت 23 سنة أخبار ومباريات منتخب السعودية الأولمبي