الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

رئيس طرابزون سبور يُهاجم وكيل تريزيجيه.. ويؤكد: نريده معنا بالموسم القادم

رئيس طرابزون سبور يُهاجم وكيل تريزيجيه
رئيس طرابزون سبور يُهاجم وكيل تريزيجيه

شن رئيس نادي طرابزون سبور التركي، أحمد أغا أوغلو، هجومًا عنيفًا على وكيل أعمال الجناح الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، بسبب بعض المشاكل المتعلقة بمستقبل اللاعب.

وينتهي عقد محمود حسن تريزيجيه مع أستون فيلا الإنجليزي في انتقالات يونيو للعام المقبل 2023، ولكن اللاعب المصري خرج من خطط المدرب ستيفن جيرارد، والأقرب هو عودته إلى اللعب لصالح أحد أندية الدوري التركي.

ويلعب تريزيجيه مع أستون فيلا منذ صيف عام 2019، ولكن بعد إصابته في الموسم قبل الماضي بقطع في الرباط الصليبي أصبحت فرصته في المشاركة مع الفريق تحت قيادة، ستيفن جيرارد، صعبة للغاية.

رئيس طرابزون سبور يُهاجم وكيل تريزيجيه

وقام مسؤولي طرابزون سبور بتقديم عرضًا رسميًا علقت عليه شبكة "سكاي سبورتس" للتعاقد مع محمود تريزيجيه من نادي أستون فيلا ولكن هناك خلافا ماليا بين مسؤولي الناديين.

ومن جانبه يطلب أستون فيلا الحصول على 4 ملايين يورو، لكن عرض طرابزون سبور توقف عند 3 ملايين يورو ونسبة 15% من بيع تريزيجيه المقبل.

وتسببت تصرفات وكيل أعمال تريزيجيه، ويليام دافيلا، في إثارة غضب رئيس نادي طرابزون سبور، حيث علق الأخير خلال تصريحات لصحيفة "فوتوماك" التركية قائلاً: "إنه يهوى إثارة المشاكل".

وأضاف: "في الوقت الحالي، تبدو صفقة تريزيجيه صعبة بالنسبة لنا، لكن المفاوضات مستمرة مع أستون فيلا لمحاولة التوصل لاتفاق رسمي، لأننا نريده".

ومن الجدير بالذكر أن هناك اهتمام من جانب فناربخشة وبشكتاش وجالطة سراي بالتعاقد مع تريزيجيه ولكن ليس هناك أي عروض رسمية حتى الآن، ويتوقع أن تحدث تطورات جدية في الميركاتو الصيفي.

رئيس طرابزون سبور يُهاجم وكيل تريزيجيه محمود حسن تريزيجيه أخبار تريزيجيه الدوري الإنجليزي الدوري التركي طرابزون سبور الميركاتو الصيفي