الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة نهضة بركان والوداد الرياضي في الجولة 27 بالدوري المغربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة نهضة بركان والوداد الرياضي
موعد مباراة نهضة بركان والوداد الرياضي

تعرف على موعد مباراة نهضة بركان ضد الوداد الرياضي في قمة مواجهات الأسبوع السابع والعشرين من عمر بطولة الدوري المغربي، وما هي القنوات الناقلة للمباراة التي سيحتضنها الملعب البلدي ببركان.

ويدخل وداد الأمة المباراة قادما من فوز هام للغاية على الشباب الرياضي السالمي بثلاثية نظيفة، في حين يدخل نهضة بركان اللقاء قادما من هزيمة قاسية على يد الفتح الرباطي بنتيجة 0-2.

متى موعد مباراة نهضة بركان والوداد الرياضي القادمة في الدوري المغربي؟

ويستعد فريق الوداد الرياضي بقيادة مدربه وليد الركراكي ليحل ضيفا ثقيلا على فريق نهضة بركان بقيادة مدربه فلوران إيبينجي يوم الأربعاء القادم بتاريخ 22 يونيو 2022.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة:

  • السابعة والربع مساءا حسب توقيت المغرب - الجزائر - تونس.
  • الثامنة والربع مساءا حسب توقيت مصر - ليبيا - السودان.
  • التاسعة والربع مساءا حسب توقيت السعودية - قطر.
  • العاشرة والربع مساءا حسب توقيت عمان - الإمارات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والوداد في الدوري المغربي 2022؟

اقرأ أيضاً

وتعد شبكة قنوات المغربية الرياضية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات الدوري المغربي، وبالتالي هي التي ستنقل مجريات ووقائع مباراة نهضة بركان ضد الوداد الرياضي المُرتقبة.

وقبل اللقاء المُنتظر في القمة، يحتل وداد الأمة صدارة الدوري المغربي ممتلكا في رصيده 56 نقطة، لكن يأتي فريق نهضة بركان في المركز السادس بجدول الترتيب وفي رصيده 35 نقطة.

وفي لقاء الدور الأول ما بين الفريقين، انتصر الوداد على ضيفه نهضة بركان حينها بهدفين دون رد، وإليكم ملخص وأهداف هذه المباراة النارية.

موعد مباراة نهضة بركان والوداد الرياضي نهضة بركان ضد الوداد الرياضي القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والوداد الدوري المغربي 2022 موعد مباراة الوداد ونهضة بركان