الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

طرابزون سبور يتوصل لاتفاق مع أستون فيلا لضم تريزيجيه.. تعرف على سعر الصفقة والراتب السنوي

طرابزون سبور يتوصل لاتفاق مع أستون فيلا لضم تريزيجيه
طرابزون سبور يتوصل لاتفاق مع أستون فيلا لضم تريزيجيه

نجح مجلس إدارة نادي طرابزون سبور التركي، في التوصل إلى اتفاق حاسم مع مسؤولي أستون فيلا الإنجليزي، من أجل التعاقد مع الجناح الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، خلال الساعات الماضية.

وينتهي عقد محمود حسن تريزيجيه مع أستون فيلا الإنجليزي في انتقالات يونيو للعام المقبل 2023، ولكن اللاعب المصري خرج من خطط المدرب ستيفن جيرارد، والأقرب هو عودته إلى اللعب لصالح أحد أندية الدوري التركي.

ويلعب تريزيجيه مع أستون فيلا منذ صيف عام 2019، ولكن بعد إصابته في الموسم قبل الماضي بقطع في الرباط الصليبي أصبحت فرصته في المشاركة مع الفريق تحت قيادة، ستيفن جيرارد، صعبة للغاية.

طرابزون سبور يتوصل لاتفاق مع أستون فيلا لضم تريزيجيه

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الصباح" التركية الشهيرة، فإن طرابزون سبور توصل إلى اتفاق مبدئي مع أستون فيلا للتعاقد مع تريزيجيه نهائيًا الذي كان معارًا في الموسم الماضي إلى إسطنبول باشاك شهير بقيمة 3.5 مليون يورو.

ومن المقرر أن يحصل محمود تريزيجيه على راتب سنوي قيمته 1.5 مليون يورو بالإضافة إلى مكافأة توقيع بقيمة 700 ألف يورو، ليصل بذلك إجمالي المبلغ إلى 2.2 مليون يورو.

وذهب وكيل أعمال محمود حسم تريزيجيه، وهو كريستيان إيميل، إلى مدينة إسطنبول التركية، يوم أمس الأحد، بعدما وضع على حسابه الرسمي على "إنستجرام" صورة لرحلته إلى المدينة التركية في إشارة إلى اقتراب حسم الصفقة.

وكان تريزيجيه قد سجل 6 أهداف وصنع 4 آخرين في 13 مباراة في الدوري التركي مع باشاك شهير في الموسم الماضي، وقدم مستويات مميزة للغاية.

طرابزون يتوصل لاتفاق مع أستون فيلا لضم تريزيجيه طرابزون سبور أستون فيلا صفقات طرابزون سبور الدوري التركي أخبار محمود تريزيجيه رحيل تريزيجيه عن أستون فيلا الدوري الإنجليزي