الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة بيراميدز ضد إيسترن كومباني الأربعاء 22-6-2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة بيراميدز ضد إيسترن كومباني
معلق مباراة بيراميدز ضد إيسترن كومباني

تعرف على معلق مباراة بيراميدز القادمة ضد إيسترن كومباني، وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، في المباراة التي تجمع بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

ويتزين ملعب "إيسترن كومباني" من أجل استضافة أحداث اللقاء الناري القادم ضد بيراميدز، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022، وهي مباراة خارج إطار التوقعات، بسبب أهميتها البالغة لكلا الفريقان، حيث أن أحدهما يصارع على التواجد في مقدمة الترتيب، بينما يكافح الآخر للهروب من شبح الهبوط.

وحقق بيراميدز بقيادة المدرب اليوناني المميز تاكيس جونياس تعادلاً بصعوبة كبيرة خلال مباراته الماضية أمام البنك الأهلي، بهدفين لكل فريق، حيث سجل هدفي الفريق الأزرق كلاً من رمضان صبحي ودودو الجباس، بينما سقط إيسترن كومباني بقيادة علاء عبدالعال، في فخ خسارة ثقيلة على يد النادي الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

من هو معلق مباراة بيراميدز ضد إيسترن كومباني في الدوري المصري 2022؟

وأشارت مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" بصفتها الناقلة الرسمية لمباريات الدوري المصري الممتاز 2021/2022 إلى تعيين المعلق الرياضي الشهير "محمد الكواليني" ليقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي لمجريات اللقاء الناري بين فريقي إيسترن كومباني ضد بيراميدز، على أن تذاع المباراة عبر شاشة القناة الثالثة On Time Sports 3 HD.

متى موعد موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني القادمة في الجولة 22؟

اقرأ أيضاً

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن انطلاق مباراة بيراميدز القادمة ضد إيسترن كومباني، في إطار منافسات الجولة الـ22 من عمر الدوري المصري، مساء يوم الأربعاء الموافق 22 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة.
  • التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل خلال 4 وخسر خلال 4 مباريات، بينما سيدخل إيسترن كومباني هذه المباراة وهو يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة، محققًا فوزين و7 تعادلات وخسر في 12 مباراة.

معلق مباراة بيراميدز ضد إيسترن كومباني معلق مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني الدوري المصري 2022 بيراميدز