الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد 23 يونيو 2022 في الدوري السعودي للمحترفين

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد، والتي تحظى باهتمام واسع بين محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، لما تحمله من أهمية كبيرة في مشوار الفريقين ببطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

ومن المقرر أن يتواجه النادي الأهلي مع نظيره الرائد، في مباراة قوية تدور فعالياتها بالجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على أرضية ملعب "الملك عبدالله الدولي" في مدينة جدة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي؟

يتم إذاعة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين النادي الأهلي ومنافسه الرائد على شاشة القناة السادسة الرياضية SSC 6 HD حيث تعتبر شبكة قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية هي الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022.

ما هو موعد مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي؟

تبدأ مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين النادي الأهلي ضد ضيفه الرائد، الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 على ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة مساء يوم الخميس الموافق 23 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين.
  • الـ7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

ما هو ترتيب الأهلي والرائد في جدول الدوري السعودي؟

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وفي رصيده 31 نقطة، بعد أن خاض 28 جولة، ويحتاج الإمبراطور لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للهروب من منطقة الخطر بجدول الترتيب.

بينما يحتل الرائد المركز الرابع عشر في جدول الترتيب ويعتبر أول مراكز الهبوط لدوري الدرجة الثانية، ولديه في رصيده 30 نقطة، ونتيجة لذلك يحتاج رائد التحدي هو الآخر لنقاط المباراة من أجل تأمين مستقبله وتجنب الهبوط إلى الدرجة الأدنى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد موعد مباراة الأهلي والرائد أخبار ومباريات الأهلي السعودي 2022 أخبار ومباريات الرائد 2022 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022