الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النصر والرائد والقنوات الناقلة الجمعة 13 مايو 2022 في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والرائد
معلق مباراة النصر والرائد

يتزين ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية من أجل استضافة المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي النصر ضد نظيره الرائد، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

يحين موعد مباراة النصر القادمة ضد الرائد، مساء يوم الجمعة الموافق 13 من مايو الجاري 2022 في الساعة الـ7:50 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ9:50 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة النصر والرائد

ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد الرائد في الجولة الـ27 من عمر الدور السعودي للمحترفين، عبر شاشة القناة الرياضية الأولى SSC sport 1 HD مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على تلك المباراة للمعلق الرياضي الشهير حماد العنزي.

يحتل نادي النصر بقيادة المدرب الأرجنتيني المخضرم، ميجيل أنخيل روسو، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، ويستعد فارس نجد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ومن ثم تثبيت أقدامه بالمربع الذهبي.

اقرأ أيضاً

بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق الرائد في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 30 نقطة، ولكن يدرك رائد التحدي مدى صعوبة هذه المباراة نظرًا للفوارق في القوة والإمكانيات، ومن ثم سيكافح لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

معلق مباراة النصر والرائد موعد مباراة النصر والرائد القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022