الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي والرائد والقنوات في الجولة قبل الأخيرة بالدوري السعودي والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي والرائد
موعد مباراة الأهلي والرائد

تعرف على موعد مباراة النادي الأهلي القادمة ضد الرائد في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويتزين ملعب "الملك عبدالله الدولي" في مدينة جدة، من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي يجمع بين النادي الأهلي ومنافسه القوي، الرائد، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي مباراة يحتاج كلا الفريقان لتحقيق الفوز بها.

متى موعد مباراة الأهلي والرائد في الدوري السعودي 2022؟

يتقابل النادي الأهلي مع ضيفه العنيد الرائد، في إطار منافسات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 على ملعب "الملك عبدالله الدولي" مساء يوم الخميس الموافق 23 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين.
  • الـ7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الـ6:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد بالدوري السعودي؟

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022 داخل نطاق المملكة العربية السعودية فقط، ومن ثم ستذاع مباراة الأهلي القادمة ضد الرائد على شاشة قناة SSC SPORTS HD.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرائد في الجولة قبل الأخيرة بالدوري السعودي

  • حراسة المرمى: ياسر المسيلم.
  • خط الدفاع: إزغيان أليوسكي، دانكلير بيريرا، عبدالباسط هندي، علي مجرشي
  • خط الوسط: محمد المجحد، فرانك كوم، كارلوس إدواردو
  • خط الهجوم: عبدالرحمن غريب، عمر السومة، أيمن يحيى.

وضعية أهلي جدة والرائد بجدول ترتيب الدوري السعودي

اقرأ أيضاً

ويدخل النادي الأهلي بقيادة مدربه الأوروجوياني روبرت سيبولدي، هذه المباراة وهو في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 28 جولة، حيث حقق الراقي الفوز في 6 مباريات فقط، وتعادل في 13 مباراة أخرى، وخسر خلال 13 لقاء، واستطاع لاعبيه أن يسجلوا 37 هدف واستقبلت شباكهم 40 آخرين.

بينما على الجانب الآخر ، يصارع رائد التحدي من أجل الهروب من مناطق مؤخرة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، حيث يتواجد في المركز الرابع عشر وهو أول مراكز الهبوط للدرجة الأدنى، ويمتلك الرائد في رصيده 30 نقطة، جمعها من خوض 28 مباراة، حيث انتصر في 8 مباريات وتعادل في 6 وسقط في فخ الخسارة خلال 14 مباراة أخرى.

وإليكم ملخص وأهداف مباراة الرائد والأهلي في مباراة الدور الأول.

موعد مباراة الأهلي والرائد موعد مباراة أهلي جدة ضد الرائد الأهلي ضد الرائد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد تشكيلة الأهلي ضد الرائد الدوري السعودي 2022