الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

غيابات النصر عن مباراة الحزم الخميس 23 يونيو 2022 في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي

غيابات النصر عن مباراة الحزم
غيابات النصر عن مباراة الحزم

تعرف على غيابات النصر عن المباراة القادمة، والتي سيلتقي فيها مع فريق الحزم على هامش مواجهات الجولة 29 "قبل الأخيرة" من عمر منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد فريق النصر كي يحل ضيفا ثقيلا على فريق الحزم الخميس القادم بتاريخ 23 من شهر يونيو الجاري لعام 2022، في مباراة سيحتضنها ستاد نادي الحزم.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دبي ومسقط، لكن في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة.

غيابات النصر عن مباراة الحزم في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي

ووفقًا لما نشرته صحيفة الرياضية السعودية في نسختها الورقية فإن الغيابات أجبرت الأرجنتيني ميجيل روسو المدير الفني لنادي النصر على إجراء بعض التغييرات على تشكيل فريقه.

ويغيب عن النصر في المباراة القادمة، المدافع علي لاجامي بداعي الإصابة، وكلا من منصور الشمري وأنسيلمو دي مورايس بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأوضح التقرير أن أنخيل روسو يدرس الدفع بعبد الله مادو أو الأرجنتيني فونيس موري لكي يشارك أحدهما في قلب الدفاع بجانب عبد الإله العمري.

ولتعويض غياب الشمري، فإن روسو يفكر في الدفع بـ ماجد قشيش، بينما سيعود عبد الله الخبيري ليشارك ويحل في وسط الميدان الدفاعي بجانب عبد المجيد الصليهم.

جدير بالذكر أن النصر يحل في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، في حين تأكد هبوط الحزم متذيل الترتيب إلى دوري القسم الثاني بعد تجمد رصيده عند 17 نقطة.

غيابات النصر عن مباراة الحزم موعد مباراة النصر والحزم ميجيل أنخيل روسو تشكيل النصر المتوقع ضد الحزم منصور الشمري أنسيلمو دي مورايس علي لاجامي