الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النصر والحزم والقنوات الناقلة في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي والتشكيل المتوقع

موعد مباراة النصر والحزم
موعد مباراة النصر والحزم

تعرف على موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر القادمة ضد الحزم، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 والقنوات الناقلة.

ويتزين ملعب نادي الحزم من أجل استقبال الضيف الثقيل، النصر، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، وهي مباراة لا بديل خلالها بالنسبة لكلا الفريقان عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

متى موعد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي 2022؟

يحين موعد المباراة المرتقبة بين نادي النصر ومنافسه الحزم، على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 مساء يوم السبت الموافق 18 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين.
  • الـ7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الـ6:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم في الدوري السعودي؟

تعتبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منذ انطلاق الموسم الحالي 2021/2022 في نطاق المملكة فقط، ومن ثم ستذاع مباراة النصر القادمة ضد الحزم على شاشة القناة الأولى SSC SPORTS 1 HD، وتقام على ملعب "نادي الحزم".

اقرأ أيضاً

تشكيل النصر المتوقع أمام الحزم

وبنسبة كبيرة سيدخل المدرب "ميجيل أنخيل روسو" المباراة معتمدا على الأسماء الآتية:

  • حراسة المرمى: أمين بخاري
  • خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي ــ عبد الإله العمري – منصور الشمري
  • خط الوسط: أنسيلمو دا سيلفا ــ عبدالمجيد الصليهم ــ سامي النجعي
  • خط الهجوم: خالد الغنام ــ مشاريبوف ــ أندرسون تاليسكا

ترتيب النصر والحزم في جدول الدوري السعودي

ويحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 58 نقطة، بعد أن خاض 28 جولة، حيث حقق لاعبو العالمي حتى الآن 17 انتصار وتعادلوا في 4 مباريات، بينما خسروا في 7 مباريات أخرى، واستطاعوا تسجيل 52 هدف واستقبلت شباكهم 34 هدف آخرين.

بينما على الجانب الآخر يعيش فريق الحزم موسمًا كارثيًا، حيث يحتل المركز السادس عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويعتبر أول الهابطين إلى دوري الدرجة الأدنى، حيث يمتلك 17 نقطة فقط، جمعها من خوض 28 جولة، بواقع 4 انتصارات فقط مع 5 تعادلات، وتلقى الخسارة في 19 مباراة أخرى.

ما قبل مباراة الحزم ضد النصر

وكان نادي النصر قد تعادل في المباراة الماضية أمام الأهلي، في ديربي دوري المحترفين، بهدف لكل منهما، على أرضية ملعب "مرسول بارك" في الرياض، حيث سجل للنادي الأهلي جناحه الهجومي عبدالرحمن غريب في الدقيقة الـ65 بينما سجل للنصر المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة الـ5+90 من الوقت الأخير للمباراة.

في حين أن فريق الحزم واصل نتائجه السيئة وخسر مجددًا على يد الباطن، بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الـ28 من عمر الدوري السعودي، حيث سجل للحزم كلاً من أولا جون ونوفل الزهروني، بينما سجل للباطن كلاً من فابيو أبرو ويوسف فواز "هدفين" ليثبت مكانه في المركز الأخير بجدول الترتيب.

وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين فاز النصر على ضيفه الحزم بنتيجة 2_1، وإليكم ملخص وأهداف المباراة.

موعد مباراة النصر والحزم القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم الحزم ضد النصر تشكيلة النصر المتوقعة أمام الحزم الدوري السعودي 2022 مباراة النصر والحزم