الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم الخميس 23 يونيو 2022 في الدوري السعودي للمحترفين

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم
القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون وقبل الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على أرضية ملعب نادي الحزم.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 58 نقطة، بعد أن خاض 28 جولة، حيث حقق فرسان نجد حتى الآن 17 انتصار وتعادلوا في 4 مباريات، بينما خسروا في 7 مباريات.

بينما على الجهة الأخرى، يقبع الحزم في المركز السادس عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري المحلي، وهو أول الهابطين إلى دوري الدرجة الثانية، حيث يمتلك في رصيده 17 نقطة فقط، بعد أن لعب 28 مباراة، محققًا 4 انتصارات فقط مع 5 تعادلات، وخسر خلال 19 مباراة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم في الدوري السعودي؟

تعتبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS هي المالكة الحصرية لحقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي 2021/2022 داخل المملكة، وتم تخصيص القناة الرابعة SSC 4 HD من أجل إذاعة لقاء النصر ضد الحزم، علمًا بأن المباراة ستكون مشفرة.

ما هو موعد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي؟

اقرأ أيضاً

تبدأ مباراة النصر والحزم، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 مساء يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين.
  • السابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • السادسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

يذكر أن نادي النصر كان قد تعادل خلال مباراته الماضية في الدوري السعودي أمام الأهلي، بهدف لكل منهما، بينما على الجانب الآخر خسر الحزم على يد منافسه الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم القنوات الناقلة لمباراة الحزم والنصر موعد مباراة النصر والحزم الدوري السعودي 2021/2022 أخبار ومباريات النصر 2022