الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ 8 بكأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز
موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر للنسخة الماضية، والتي لا تزال لم تكتمل بسبب التأجيلات المتعددة، وما هي القنوات الناقلة للمباراة التي سيحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء ساعيا بقوة نحو الفوز ولا بديل عنه، أمام غريم عنيد وشرس للغاية وهو فريق بيراميدز الذي سيطمح هو الآخر للفوز والصعود للدور نصف النهائي، وبالتالي فنحن على موعد مع لقاء شرس ومثير كما هي عادة مواجهات الفريقين.

متى موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ 8 بكأس مصر؟

ويلتقي النادي الأهلي بقيادة مدربه سامي قمصان مع نظيره فريق بيراميدز بقيادة مدربه تاكيس جونياس يوم الأحد القادم بتاريخ 26 يونيو 2022 في ربع نهائي مسابقة كأس مصر للنسخة الماضية 2021/2020.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة:

  • الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس.
  • التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت مصر وليبيا والسودان والأردن.
  • العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر.
  • الحادية عشر والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في كأس مصر؟

وكما يعلم الجميع، فإن مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لجميع المنافسات المحلية داخل مصر، وعلى رأسها منافسات بطولة كأس مصر، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة ON Time Sports 1 HD لنقل مجريات ووقائع مباراة الأهلي أمام بيراميدز في القمة المُرتقبة.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بعد الفوز الصعب على غزل المحلة بالأمس بنتيجة هدفين لهدف، وبعدها منح سامي قمصان الفريق راحة لمدة 24 ساعة قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا للقمة النارية في كأس مصر أمام بيراميدز.

وبالمثل أيضا انتصر بيراميدز في الدوري المصري بالأمس على فريق إيسترن كومباني بثلاثية نظيفة، ويركز حاليا بكل قوة على الموقعة النارية أمام الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز موعد مباراة بيراميدز والأهلي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز الأهلي وبيراميدز الأهلي ضد بيراميدز كأس مصر