الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك بعد تحقيق الفوز على غزل المحلة، مساء أمس الاربعاء، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الأهلي بشق الأنفس على غزل المحلة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الناري الذي جمع بينهما بالجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري المصري 2021/2022، على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام".

ومن المقرر أن يضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا ضد بيراميدز في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر وذلك في موقعة كروية تلقى رواجًا كبيرًا بين محبي وعشاق الكرة المصرية في أنحاء الوطن العربي.

ما هو مباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر؟

اقرأ أيضاً

يحين موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، في إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو 2022، في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في كأس مصر؟

وبشأن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر 2021 فإن مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية تتولى نقل مباريات المسابقة المحلية عبر قنواتها بصورة حصرية، وتحديدًا عبر القناة الاولى ontime sports 1 hd.

يذكر أن النادي الأهلي قد حقق الفوز عن جدارة واستحقاق على حساب بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما بالدور الأول من بطولة الدوري الممتاز في نسخته الحالي، وينتظر أن تقام مباراة النهائي من بطولة كأس مصر للنسخة الماضية يوم 21 يوليو 2022.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز أخبار ومباريات الاهلي أخبار ومباريات بيراميدز كأس مصر 2021 الاهلي وغزل المحلة