الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

مورينيو يحاول إقناع رونالدو بالانتقال إلى روما في الميركاتو الصيفي الجاري

مورينيو يحاول إقناع رونالدو بالانتقال إلى روما
مورينيو يحاول إقناع رونالدو بالانتقال إلى روما

أشارت تقارير صحفية، اليوم الأحد، إلى إن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق آي سي روما الإيطالي، يحاول إقناع مواطنه، كريستيانو رونالدو، بفكر الانتقال إلى فرق العاصمة الإيطالية، بعد أن أعطى الدون إنذارًا شديدًا إلى إدارة مانشستر يونايتد نتيجة البطء الشديد في سوق الانتقالات.

وسبق أن رحل رونالدو عن صفوف يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيف الماضي ليعود إلى مانشستر يونايتد، لكن الريد ديفلز ظهروا بأداء باهت للغاية وفشلوا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع الهولندي إريك تين هاج لتدريب الفريق الأحمر، ولذلك توقع رونالدو حدوث نشاطًا قويًا في ميركاتو اليونايتد بهدف بناء الفريق والمنافسة في الموسم الجديد، لكن لم تحسم الإدارة أي صفقة بعد.

مورينيو يحاول إقناع رونالدو بالانتقال إلى روما

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن روما يبذل كل جهده لمحاولة ضم رونالدو هذا الصيف، وخاصة أن مستقبل الدون البرتغالي ذو الـ37 عامًا في مانشستر يونايتد صار محل شك منذ أن غاب النادي عن دوري أبطال أوروبا.

ويشعر كريستيانو رونالدو بالإحباط بسبب افتقار النادي الإنجليزي إلى التعاقدات هذا الشهر، فيما استقبل المنافسون مانشستر سيتي وليفربول وآرسنال وتوتنهام هوتسبير وجوهًا جديدة في النافذة الصيفية الحالية.

ورغم أن مانشستر يونايتد يحتاج إلى إعادة بناء كبيرة مع إريك تين هاج، إلا أنهم لم ينهوا بعد أي صفقة، بما في ذلك لاعب برشلونة فرينكي دي يونج وأنطوني لاعب أياكس، ولذلك حذر رونالدو إدارة ناديه، بأنه إذا لم تتغير الأمور، فإنه مستعد للرحيل للمرة الثانية في مسيرته.

ونتيجة لذلك استغل المدير الفني السابق لريال مدريد، جوزيه مورينيو الأمر وحاول أن يحسم صفقة ضخمة من خلال استقطاب رونالدو إلى روما، وخاصة بعد أن قاد روما إلى المجد بالتتويج بدوري المؤتمر الأوروبي.

ويمتلك مورينيو مهاجمًا رائعًا هو تامي أبراهام بالتشارك مع نيكولو زانيولو في الخط الأمامي، ولكن نظرًا لأن الأخير أصبح هدفًا لتوتنهام ويوفنتوس وميلان، فقد يكون هناك مساحة لرونالدو في صفوف الجيلاروسي.

من المعتقد أن مورينيو مستعد للاستفادة من صلاته البرتغالية لمحاولة جذب كريستيانو رونالدو إلى العاصمة الإيطالية، حيث جاء المدير الرياضي لروما تياجو بينتو أيضًا.

مورينيو يحاول إقناع رونالدو بالانتقال إلى روما جوزيه مورينيو أخبار روما الإيطالي صفقات روما الإيطالي كريستيانو رونالدو أخبار رونالدو رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد أخبار مانشستر يونايتد