الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن عن خامس الرحيلن عن الفريق

 مانشستر يونايتد يعلن عن خامس الرحيلن
مانشستر يونايتد يعلن عن خامس الرحيلن

يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حملة الإصلاح والتطوير التي يتم إجراؤها على الفريق الأول، بالتخلص من اللاعبين غير المرغوب في استمرارهم، مع عمل مجموعة صفقات قوية في الميركاتو الصيفي.

ويتطلع مسؤولي مانشستر يونايتد لإعادة بناء كتيبة قوية تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج تستطيع العودة مرة أخرى إلى اعتلاء منصات البطولات، وقد أعلن الشياطين الحمر عن التخلص من 5 لاعبين رسميًا.

مانشستر يونايتد يعلن عن خامس الرحيلن

وأعلن مانشستر يونايتدعن التخلص من الفرنسي بول بوجبا، والإنجليزي جيسي لينجارد، والأوروجوياني إدينسون كافاني وكذلك الصربي نيمانيا ماتيتش بعد انتهاء عقدهم في قلعة "أولد ترافورد" بنهاية الموسم المنصرم 2021/2022.

وأوضح مانشستر يونايتد منذ قليل عبر موقعه الرسمي عن رحيل لاعب وسط الفريق، الإسباني المخضرم خوان ماتا، بعد انتهاء عقده هو الآخر ولن يمدده.

اقرأ أيضاً

ومن الجدير بالذكر أن خوان ماتا سبق أن انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي للعام 2014 قادمًا من تشيلسي، وخاض ما مجموعه 285 مباراة مسجلاً 51 هدفًا وقد رفع أربعة ألقاب مع الشياطين الحمر.

وتأتي تلك الحملة داخل مانشستر يونايتد بناءًا على طلب من المدرب الهولندي إريك تين هاج، حيث تولى المهمة الفنية للشياطين الحمر فور نهاية الموسم، خلفًا للألماني رالف رانجنيك، الذي سيقود المنتخب النمساوي الأول.

مانشستر يونايتد يعلن عن خامس الرحيلن أخبار مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الراحلين عن مانشستر يونايتد إريك تين هاج