الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

حقيقة رغبة بايرن ميونخ في التعاقد مع كريستيانو رونالدو في الصيف الحالي

حقيقة رغبة بايرن ميونخ في ضم رونالدو
حقيقة رغبة بايرن ميونخ في ضم رونالدو

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الألمانية، حقيقة ما ظهر مؤخرًا بشأن إمكانية انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء ذلك بعد ان فجرت صحيفة "آس" الإسبانية الشهيرة مفاجأة بشأن رغبة العملاق البافاري، في التعاقد مع كريستيانو رونالدو لتعويض الرحيل المحتمل للهداف البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، إلى نادي برشلونة.

وتعقدت الأمور للغاية بين إدارة بايرن ميونخ وليفاندوفسكي وممثليه، بسبب تعنت إدارة النادي الالماني في مطالبها المالية للسماح برحيل اللاعب إلى البارسا، حيث يطلب البايرن 50 مليون، في حين قدم برشلونة 35 مليون فقط، وذلك بسبب المشاكل المالية التي يعانون منها.

حقيقة رغبة بايرن ميونخ في ضم رونالدو

ووفقًا لما ذكره الصحفي الألماني الشهير "فلوريان بيلتنبيرج" بشبكة "سكاي سبورتس" على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فإن كريستيانو رونالدو لن ينتقل إلى بايرن ميونخ وسيقدم المزيد من التفاصيل مساء اليوم.

وجاء ذلك التطور في ظل تمسك نادي بايرن ميونخ باستمرار ليفاندوفسكي ضمن صفوف الفريق الألماني في الموسم المقبل على الرغم من أن رغبة اللاعب البولندي تتمثل بوضوح في الرحيل إلى برشلونة.

وفي سياق متصل، فإن كريستيانو رونالدو ما زال لديه في عقده مع مانشستر يونايتد موسم آخر ليستمر في قلعة "أولد ترافورد" حتى يونيو 2023، ويبدو أنه سيُكمل عقده حتى النهاية.

حقيقة رغبة بايرن ميونخ في ضم رونالدو بايرن ميونخ وضم رونالدو كريستيانو رونالدو أخبار رونالدو اليوم مانشستر يونايتد روبرت ليفاندوفسكي برشلونة الميركاتو الصيفي