الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الثلاثاء 2022/6/28 في الدوري المصري؟

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الأسبوع رقم 23 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2022/2021، والتي سيحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك حاليا صدارة ترتيب الدوري المصري ممتلكا في رصيده 48 نقطة، حيث خاض لاعبو الفارس الأبيض حتى الآن 22 مباراة وحققوا فيهم "15 فوز - 3 تعادلات - 4 هزائم"، بينما يتواجد فريق سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر بجدول الترتيب وفي رصيده 26 نقطة.

الساعة كام ميعاد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الجولة 23؟

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا كي ينزل ضيفا على فريق الزمالك على هامش مواجهات الجولة 23 في الدوري المصري غدا الثلاثاء الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لعام 2022.

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية اللقاء مع حلول الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

وكعادة كافة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، فهي منقولة مباشرة وحصريا عبر قنوات أون تايم سبورتس، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل مجريات ووقائع لقاء الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا مباشرة عبر شاشة قناة On Time Sports 1 بتعليق وآداء للمعلق الرياضي "أمير محروس".

وفي لقاء الدور الأول ما بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا، كان الفوز من نصيب القلعة البيضاء بهدف نظيف سجله مصطفى فتحي، وإليكم ملخص المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الزمالك سيراميكا كليوباترا الدوري المصري 2022 موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا