الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا كليوباترا، والتي ستجمع بينهما في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 وما هي القنوات الناقلة لها.

ويتزين استاد القاهرة الدولي من أجل استضافة مجريات لقاء من العيار الثقيل، تجمع بين نادي الزمالك ومنافسه القوي سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021-2022.

متى موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا القادمة في الدوري المصري الممتاز؟

وسوف يطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية أحداث مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا كليوباترا، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 28 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الـ8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2022؟

تعتبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية هي المالكة الحصرية لحقوق البث التلفزيوني الخاص بمباريات الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي 2021/2022 عبر قنواتها، ونتيجة لذلك سيتم إذاعة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، عبر شاشة القناة الاولى ontime sports 1 hd، وتدور فعالياتها على ملعب القاهرة الدولي.

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

اقرأ أيضاً

يخوض نادي الزمالك تلك المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد أن حقق الفارس الأبيض فوزًا مثيرًا بصعوبة كبيرة، على حساب البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الثانية والعشرين، ليواصل الفارس الأبيض حفاظه على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، وفي رصيده 48 نقطة.

بينما على الجانب الآخر، يخوض فريق سيراميكا كليوباترا، تلك المباراة مع طموح كبير في تصحيح المسار والعودة سريعًا إلى سكة الانتصارات، بعد أن تعادل في الجولة الماضية إيجابيًا، بهدف لكل فريق مع نادي فاركو، ليرفع الفريق الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة إلى 26 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب.

يذكر أن مباراة الدور الأول، التي جمعت بين نادي الزمالك ومنافسه سيراميكا كليوباترا، قد شهدت فوز الفارس الأبيض، بهدف دون رد، سجله الجناح السابق للفريق، مصطفى فتحي، والذي رحل مؤخرًا بعد انتهاء عقده في شتاء 2022 نحو التعاون السعودي، وإليكم ملخص وأهداف تلك المباراة.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة الزمالك القادمة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الدوري المصري 2022