الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا كليوباترا
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا كليوباترا

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وذلك بعد انتزاع الفوز من أنياب فريق البنك الأهلي، مساء أمس الأربعاء.

وانتهت مجريات اللقاء الناري الذي جمع بين نادي البنك الأهلي وضيفه الثقيل الزمالك، بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "المقاولون العرب"، في إطار منافسات الجولة الـ22 من عمر الدوري العام.

ويتواجه نادي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، وهي مباراة سيكافح الفارس الأبيض للفوز بها من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب المسابقة، وفي رصيده 48 نقطة.

ما هو موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري؟

ويحين موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا كليوباترا، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 28 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري؟

تمتلك مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 عبر قنواتها، ويمكنكم مشاهدة فعاليات المباراة المرتقبة بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا، عبر شاشة القناة الاولى ontime sports 1 hd.

يذكر أن مباراة الدور الأول، التي جمعت بين نادي الزمالك ومنافسه سيراميكا كليوباترا، قد شهدت فوز الفارس الأبيض، بهدف دون رد، سجله الجناح السابق للفريق، مصطفى فتحي، والذي رحل مؤخرًا بعد انتهاء عقده في شتاء 2022 نحو التعاون السعودي.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا أخبار ومباريات الزمالك 2022 الدوري المصري 2021/2022 أخبار الزمالك اليوم