الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشيلسي يرصد 105 مليون إسترليني لحسم صفقتين سوبر من الدوري الإنجليزي

تشيلسي يرصد 105 مليون إسترليني لحسم صفقتين سوبر
تشيلسي يرصد 105 مليون إسترليني لحسم صفقتين سوبر

يركز تود بولي المالك الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، على فكرة بناء الفريق تحت رئاسته بعد نهاية حقبة الروسي رومان أبراموفيتش، خاصة أن النادي اللندني يرتبط في الوقت الحالي بعدة صفقات خاصة على الجانب الهجومي.

ويجهز تشيلسي لجعل النجم البرازيلي رافينها أول توقيع له في الميركاتو الصيفي الحالي، وستتخذ أيضًا خطوة لحسم ضم رحيم سترلينج، وهو ما سيكلف الرئيس الجديد حوالي 105 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

تشيلسي يرصد 105 مليون إسترليني لحسم صفقتين سوبر

وسيقدم البلوز هذا الأسبوع 50 مليون جنيه إسترليني لمانشستر سيتي لضم رحيم ستيرلينج، والذي يحرص على الانتقال إلى لندن، وقد أخبر مانشستر سيتي ستيرلينج أنهم سوف ينظرون في العروض المقدمة له لأنهم يعلمون أنهم يواجهون معركة خاسرة للحفاظ عليه، رغم أنهم يريدون استمراره.

ومن ناحيته اخبر رافينيا دياز مسؤولي ليدز يونايتد بأنه يريد المغادرة وكانت الأنباء تشير إلى أنه سيتجه إلى برشلونة، لكن المشاكل المالية لبرشلونة، تمهد الطريق أمام تشيلسي لاتخاذ خطوة - مع توقع الإعلان عن الصفقة في غضون الـ 48 ساعة القادمة.

وتؤكد الشواهد على أن تشيلسي مصمم على أن يصبح نشطًا في سوق الانتقالات بعد استحواذ الأمريكي بولي على النادي بقيمة 4.25 مليار جنيه إسترليني.

حتى الآن هذا الصيف لم يسمحوا للاعبين بالذهاب إلا مع رحيل المدافعين أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في انتقالات مجانية، ولا يزال يتعين على رافينها الموافقة على الشروط الشخصية مع تشيلسي قبل أي خطوة.

وفي سياق متصل، لا يزال مانشستر سيتي يأمل في أن يقبل ستيرلينج عقدًا جديدًا، لكنهم سينظرون في قبول عرض شريطة أن يكون السعر مناسبًا، خاصة أنه يتبقى 12 شهرًا على عقد ستسرلينج الحالي، لكنه يشعر بالقلق بشأن فرص مشاركته خاصة بعد ضم إيرلينج هالاند.

وعلى ذلك قد يغادر ستيرلينج كوكيل حر العام المقبل لكنه يريد أن يلعب أكبر قدر ممكن قبل كأس العالم في قطر، ولذا يتطلع مالك تشيلسي الجديد، تود بولي، إلى إحداث تأثير فوري بعد توليه قيادة النادي، وسيكون التوقيع على ستيرلينج بمثابة انقلاب كبير.

وأحرز ستيرلينج 17 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة في كل البطولات مع السيتي حامل لقب البريميرليج في الموسم الماضي، بينما سجل رافينيا 11 هدفًا في الدوري الإنجليزي، وأضاف 3 تمريرات حاسمة.

تشيلسي يرصد 105 مليون إسترليني لحسم صفقتين سوبر توماس توخيل أخبار تشيلسي اليوم صفقات تشيلسي الجديدة رحيم ستيرلينج رافينيا دياز تشيلسي وضم ستيرلينج تشيلسي وضم دياز