الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشيلسي يقترب من التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

رحيم ستيرلينج
رحيم ستيرلينج

تحدثت تقارير صحفية، بأن النجم الإنجليزي، رحيم ستيرلينج، لاعب فريق مانشستر سيتي، قريب للغاية من مغادرة صفوف السكاي بلوز والإنتقال إلى فريق تشيلسي خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

ولا يخفى على الجميع سرا بأن ستيرلينج ليس من أبرز اختيارات جوارديولا في تشكيل الفريق، وأنه يُفضل كثيرا الشاب الموهوب فيل فودين، وبالتالي فإن رحيم مُنفتح للغاية على فكرة الرحيل والبحث عن تجربة جديدة يكون له بها دور أساسي وكبير.

تشيلسي يسعى لتعزيز صفوفه في الصيف الجاري، تحت قيادة المالك الجديد تود بوهيلي الأمريكي، الذي خلف الروسي رومان أبراموفيتش.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق، جيانلوكا دي ماريزيو، بأن فريق تشيلسي يملك ثقة كبيرة في إمكانية التعاقد مع الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج، لكن العقبة الوحيدة هي القيمة المالية للصفقة، ولا سيما وأن اللاعب متبقي في عقده فقط عام واحد مع السيتي، ليكون حرا في صيف عام 2023.

وشدد دي ماريزيو على أن تشيلسي يثق في أن مانشستر سيتي سيوافق على عرض البلوز المقدم بـ 35 مليون جنيه إسترليني، لتكون صفقة مفيدة للجانبين.

رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي تشيلسي ستيرلينج اخبار تشيلسي اليوم موسم الانتقالات اخبار مانشستر سيتي اليوم الدوري الانجليزي 2023