الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

بالفيديو .. سعر محمد صلاح في فانتازي الدوري الإنجليزي 2023/2022 .. صدمة كبيرة للاعبي الفانتازي!

سعر محمد صلاح في فانتازي البريميرليج
سعر محمد صلاح في فانتازي البريميرليج

ظهرت اليوم أسعار أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي على لعبة فانتازي البريميرليج قبل انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2022، وبطريقة رائعة أعلن نادي ليفربول عن سعر لاعبه ونجمه المصري محمد صلاح في لعبة الفانتازي.

جدير بالذكر سيبدأ الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي 2022/2023، يوم 5 أغسطس المقبل بمباراة آرسنال وكريستال بالاس على ملعب "سيلهرست بارك".

أما عن ليفربول فسيستهل مشواره في البريميرليج بداية من مواجهة فولهام في الجولة الإفتتاحية بتاريخ 6 أغسطس في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، ومباراة ستكون على ستاد "كرافن كوتيج".

وحددت لعبة "فانتازي الدوري الإنجليزي" سعر محمد صلاح والذي شهد ارتفاعًا عن الموسم الماضي بمبلغ 13 مليون جنيه إسترليني بزيادة نصف مليون حيث كان متساويًا مع جناح مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو.

بينما يأتي داروين نونيز ودييجو جوتا في المركز الثاني بعد محمد صلاح، من حيث أسعار لاعبي ليفربول بمبلغ 9 مليون جنيه إسترليني.

سعر محمد صلاح في فانتازي البريميرليج محمد صلاح ليفربول داروين نونيز ديوجو جوتا فانتازي الدوري الانجليزي موعد بداية الدوري الإنجليزي 2023