الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

كلوب ينفي مسألة فشل مينامينو مع ليفربول.. ويؤكد: سيحقق نجاحًا كبيرًا في موناكو

كلوب ينفي مسألة فشل مينامينو مع ليفربول
كلوب ينفي مسألة فشل مينامينو مع ليفربول

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على رحيل النجم الياباني الواعد تاكومي مينامينو، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن جانبه أكد ليفربول على رحيل تاكومي مينامينو إلى نادي موناكو الفرنسي مقابل رسوم تبلغ حوالي 15 مليون جنيه إسترليني، بما في ذلك المتغيرات.

وكان مينامينو قد فاز بلقب الدوري الإنجليزي في موسمه الأول بملعب "آنفيلد رود"، وسجل 14 هدفا في 54 مباراة مع ليفربول بعد انضمامه من ريد بول سالزبورج في يناير 2020.

كلوب ينفي مسألة فشل مينامينو مع ليفربول

وتحدث كلوب عن على نبأ انتقال مينامينو إلى موناكو، بقوله: "من الصعب رؤية تاكي يرحل، لكنها خطوة رائعة بالنسبة له ويستحقها تمامًا".

وواصل المدرب الألماني: "مينامينو محترف رائع؛ لاعب خارق موهوب، كشخص، فهو مليء بالدفء ويجعل الجميع يشعرون بالإيجابية، مينامينو حلم لأي مدرب، يجب أن أكون صادقًا".

وشدد كلوب على رفض فكرة عدم نجاح مينامينو في ليفربول موضحًا: "أنا متأكد من أنه سيكون هناك من يعتقدون أن الأمر لم ينجح تمامًا، أولئك الذين يعتقدون هذا مخطئون، أنا لا أقبل ذلك".

وأوضح مدرب الريدز: "مساهمته تفوق بكثير الفرص التي تمكنا من تقديمها له، من حيث بداية المباريات، لقد جعلنا أفضل كل يوم كان معنا - ليس فقط في المباريات التي لعبها ولكن في كل جلسة تدريبية، موقفه مثالي، ولديه عقلية الفائز".

وأشار كلوب بقوله: "أداؤه وأهدافه هي السبب في أننا اضطررنا إلى إعادة تزيين جدار الأبطال كثيرًا، إنجازاته هنا ستصمد أمام اختبار الزمن".

واختتم: "أعلم أنه سيحقق نجاحًا كبيرًا في موناكو، أنا متأكد من أننا سننظر إليه بمزيج من الاحتفال والحسد بينما يتقدم ويزدهر هناك، يغادر مع تقديرنا وأطيب تمنياتنا، شكرا لك تاكي".

كلوب ينفي مسألة فشل مينامينو مع ليفربول تاكينومي مينامينو رحيل مينامينو تصريحات كلوب عن مينامينو أخبار ليفربول اليوم موناكو الفرنسي الدوري الإنجليزي