الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

عاجل.. ليفربول يحسم تعاقده مع خليفة محمد صلاح في خط الهجوم

ليفربول يحسم تعاقده مع خليفة محمد صلاح
ليفربول يحسم تعاقده مع خليفة محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية بريطانية، اليوم السبت على أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، نجحت في إتمام التعاقد بالفعل مع بديل الجناح الدولي المصري محمد صلاح، الذي يقترب بشدة من الرحيل عن ملعب "آنفيلد رود" بنهاية الموسم المقبل بعد نهاية عقده.

ويمتلك الفرعون المصري عقدًا مع حمر الميرسيسايد يمتد إلى صيف 2023، وينتهي في يونيو من العام المقبل، بعد نهاية الموسم المقبل 2022/2023، وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق بشأن التجديد مع ليفربول.

ليفربول يحسم تعاقده مع خليفة محمد صلاح

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية الشهيرة، فإنه في أقل من أسبوع بقليل، سيصبح فابيو كارفاليو لاعبًا رسميًا لنادي ليفربول، بعد أن فشل في الانضمام للريدز في انتقالات يناير الماضية.

ومن المقرر أن ينضم اللاعب الشاب إلى صفوف الريدز بشكل رسمي، بعد أن أعلن النادي الأحمر ذلك، ولكن مع بداية يوليو 2022، وسوف يبدأ اعتماد قوائم الموسم الجديد، والتي ينضم إليها اللاعب البرتغالي.

وأشارت "ليفربول إيكو" إلى أن كارفاليو، سيكون بديلًا لـ محمد صلاح ولكن سيتعين عليه أن يغيّر مركزه، وهو ما يمكن أن يحدث في ظل رحيل السنغالي ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وصار لدى ليفربول في الهجوم كلاً من: لويس دياز وديوجو جوتا، ومحمد صلاح وفيرمينو، ولكن في حالة اللعب بالثلاثي المعتاد، سيكون هناك لاعب واحد فقط احتياطيًا على مقاعد البدلاء في الهجوم، خاصة بعد رحيل ديفوك أوريجي واقتراب مغادرة تاكوميني مينامينو.

ويتوقع أن يمنح كلوب لـ كارفاليو أدوارًا هجومية للعب في مركز الجناح الأيسر أو الأيمن، وبالتالي يتم إعداده ليكون بديلًا لـ محمد صلاح في حالة رحيله الصيف المقبل.

ليفربول يحسم تعاقده مع خليفة محمد صلاح أخبار ليفربول اليوم صفقات ليفربول محمد صلاح رحيل محمد صلاح الميركاتو الصيفي فابيو كارفاليو ليفربول يضم فابيو كارفاليو