الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية استعدادًا للموسم الجديد 2022/2023

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية؟
ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية؟

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية المرتقبة، التي ستجمع بين الغريمين التقليديين، في إطار الاستعدادات التحضيرية للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

وسوف يخوض فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد مباراة ودية من العيار الثقيل على هامش الجولة التحضيرية هذا الصيف، والتي ستقام على أرضية ملعب "راجا مانجالا الوطني" في العاصمة التايلاندية بانكوك، ضمن استعداتهما لبدء مباريات الدوري الإنجليزي وبقية مباريات الموسم الجديد.

ومن الجدير بالذكر أن فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب ونجمنا الدولي المصري، محمد صلاح، سيفتتح مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بلقاء قوي خارج قواعده ضد فولهام، في حين أن مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي الجديد، إريك تين هاج، سيحل ضيفًا ثقيلاً على فريق برايتون.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية؟

ويتزين ملعب "راجا مالانجا الوطني" من أجل استضافة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية القوية، مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 من يوليو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الخامسة عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وشهد لقائي الذهاب والإياب بين ليفربول ومانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي 2021/2022 ببطولة الدوري الإنجليزي تفوقًا ملحوظًا لمحمد صلاح ورفاقه، حيث انتصر الريدز على الشياطين الحمر أولاً بخمسة أهداف نظيفة، على ملعب أولد ترافورد، وفي لقاء العودة بملعب "أنفيلد رود" انتصر ليفربول مجددًا برباعية نظيفة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول أخبار ومباريات ليفربول 2022 أخبار ومباريات مانشستر يونايتد 2022 يورجن كلوب إريك تين هاج محمد صلاح