الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

أهداف مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم 2 يوليو 2022 في نصف نهائي كأس مصر

أهداف مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم
أهداف مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم

انتهت الآن مجريات اللقاء الناري الذي جمع بين النادي الأهلي ونظيره بتروجيت، بفوز الأحمر بنتيجة 2-0، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس مصر في نسخة العام الماضي 2021، على استاد القاهرة الدولي.

بدأ النادي الأهلي بالتشكيلة الآتية: محمد الشناوي، محمد هاني – ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم – علي معلول، حمدي فتحي – عمرو السولية – طاهر محمد طاهر - محمد مجدي أفشة – حسين الشحات، محمد شريف.

في حين بدأ جاء بتروجت بالتشكيلة الآتية: محمد أبو النجا، هادى رياض، مصطفى محمود، سامح إبراهيم، محمد محجوب، محمد هشام، محمود منصور، محمد مصطفى، مصطفى جابر، أحمد رضا، رشاد المتولى.

أهداف مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم

نجح صانع الألعاب محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف التقدم لصالح النادي الأهلي في الدقيقة الثامنة من تصويبة رائعة بيمناه على يسار محمد أبو النجا حارس مرمى بتروجت.

ونجح الحارس الدولي للنادي الأهلي، محمد الشناوى في التصدي لركلة جزاء سجلها مصطفى الجمل لاعب بتروجت في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

وسجل محمد عبد المنعم لاعب الأهلى الهدف الثانى للمارد الأحمر في شباك بتروجت في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بصربة رأسية رائعة، ليؤكد على تفوق المارد الأحمر على منافسه البترولي، ومن ثم سيواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في النهائي يوم 21 من يوليو 2022.

أهداف مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم ملخص وأهداف مباراة الأهلي وبتروجيت نتيجة مباراة الأهلي وبتروجيت نصف نهائي كأس مصر 2021 الاهلي يفوز على بتروجيت