الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر

موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة

يستعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يقوده فنيًا البرتغالي ريكاردو سواريش، من أجل خوض المواجهة القادمة ضد الجونة، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

انتهت الآن مجريات اللقاء الناري الذي جمع بين النادي الأهلي ونظيره بتروجيت، بفوز الأحمر بنتيجة 2-0، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس مصر في نسخة العام الماضي 2021، على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة على أرضية استاد خالد بشارة، وذلك ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري المصري، وذلك مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 5 يوليو 2022 في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

وسوف يدخل النادي الأهلي المباراة القادمة في المركز الثالث برصيد 44 نقطة حصدها من 20 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر مواجهتين، علمًا بأن المارد الأحمر كان قد خسر مباراته الماضية ضد سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضاً

بينما على الجانب الآخر سوف يخوض الجونة المباراة وهو في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة جمعها من 22 مباراة فاز في 6 منها وتعادل في 3 وخسر 13 لقاء، وسيحاول تحسين أوضاعه وتقديم أداء قوي أمام المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة موعد مباراة الأهلي والجونة الاهلي يفوز على بتروجيت أخبار ومباريات الأهلي 2022