الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة بالدوري المصري 2022

موعد مباراة الأهلي والجونة
موعد مباراة الأهلي والجونة

تعرف على موعد مباراة الجونة ضد الأهلي في اللقاء المؤجل من منافسات الأسبوع التاسع من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2022/2021، وما هي القنوات الناقلة للمباراة التي سيحتضنها ستاد خالد بشارة.

متى موعد مباراة الأهلي والجونة في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة؟

ويستعد فريق الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي "ريكاردو سواريس" ليحل ضيفا ثقيلا على فريق الجونة بقيادة مدربه "تامر مصطفى" يوم الثلاثاء القادم والموافق 5 يوليو 2022 في مباراة مؤجلة من الجولة 9 بالدوري المصري.

ويحين موعد بداية المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري 2022؟

وكما يعلم الجميع، فإن مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لكافة منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة On Time Sports 1 HD لنقل مجريات مباراة الجونة ضد الأهلي بشكل حصري ومباشر.

اقرأ أيضاً

ويدخل المارد الأحمر المباراة قادما من فوز هام على بتروجيت بالأمس في نصف نهائي كأس مصر بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما كلا من محمد مجدي قفشة ومحمد عبد المنعم، وإليكم أهداف المباراة.

وضعية الأهلي والجونة في جدول ترتيب الدوري المصري

ويتواجد الأهلي حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري ممتلكا في رصيده 44 نقطة، حيث خاض رفقاء التونسي علي معلول حتى الآن 20 مباراة بواقع "13 فوز - 5 تعادلات - هزيمتين".

بينما يأتي فريق الجونة في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 21 نقطة، حيث خاض الفريق حتى الآن 22 مباراة محققا فيهم "6 انتصارات - 3 تعادلات - 13 هزيمة".

موعد مباراة الأهلي والجونة الأهلي ضد الجونة الجونة ضد الأهلي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة الأهلي والجونة الدوري المصري 2022