الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة سموحة وكفر الشيخ في كأس مصر 2022 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة سموحة وكفر الشيخ
موعد مباراة سموحة وكفر الشيخ

تعرف على موعد مباراة سموحة وكفر الشيخ، في إطار منافسات بطولة كأس مصر في الموسم الحالي 2021/2022 وما هي القنوات الناقلة لها تلفزيونيًا بصورة مباشرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة لأن يخوض لقاء غاية في الأهمية ضد نظيره كفر الشيخ، في إطار منافسات الدور الـ16 لمسابقة كأس مصر 2022، وذلك على أرضية ملعب "الإسكندرية".

وسيخوض نادي سموحة تلك المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد أن انتصر الأزرق السكندري على حساب النادي الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، في المباراة النارية التي جمعت بينهما، في الجولة الـ23 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ملعب الإسكندرية.

ما هو موعد مباراة سموحة وكفر الشيخ في كأس مصر؟

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن انطلاق مباراة سموحة ضد كفر الشيخ، على أرضية ملعب “الأسكندرية“، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 5 من يوليو الحالي 2022 في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة سموحة وكفر الشيخ في كأس مصر؟

وتتولى مجموعة قنوات أون تايم سبورتس حقوق النقل التلفزيوني لمباريات بطولة كأس مصر المصري في الموسم الحالي 2021/2022 ومن ثم ستذاع مباراة سموحة القادمة ضد كفر الشيخ عليها، وذلك على القمر الصناعي نايل سات على تردد تردد: 11861 عمودي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 4/3

موعد مباراة سموحة وكفر الشيخ موعد مباراة سموحة القادمة في كأس مصر أخبار ومباريات سموحة 2022 كأس مصر 2021/2022 القنوات الناقلة لمباراة سموحة وكفر الشيخ