الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ميعاد ماتش الأهلي والجونة والقنوات الناقلة في لقاء مؤجل من الجولة 9 بالدوري المصري 2022

ميعاد ماتش الأهلي والجونة
ميعاد ماتش الأهلي والجونة

تعرف على ميعاد ماتش الأهلي القادم أمام الجونة في اللقاء المُرتقب بقوة من كافة عشاق ومحبي المارد الأحمر، وما هي القنوات الناقلة للمباراة المؤجلة من مواجهات الجولة التاسعة في الدوري المصري الممتاز 2022/2021.

متى ميعاد ماتش الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز 2022؟

ويستعد فريق الأهلي بقيادة مدربه "ريكاردو سواريز" كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق الجونة بقيادة مدربه "تامر مصطفي" يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 5 يوليو 2022، والتي سيحتضنها ملعب خالد بشارة.

وسيُعطي حكم اللقاء صافرة البداية لأحداث المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري؟

وتعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لكافة منافسات وفعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن جانبها فقد كشفت عن تخصيص شاشة قناة On Time Sports 1 HD لنقل أحداث مباراة الجونة ضد الأهلي بشكل حصري ومباشر.

اقرأ أيضاً

ويتواجد الأهلي حاليا في المرتبة الثالثة بسلم ترتيب الدوري المصري ممتلكا في رصيده 44 نقطة، لكن يتواجد فريق الجونة حاليا في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

من هو معلق مباراة الأهلي ضد الجونة القادمة؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "محمد الكواليني" مهمة الآداء والوصف صوتيا على مجريات ووقائع مباراة الأهلي أمام الجونة في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة في الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة

  • محمد الشناوي.
  • علي معلول .. ياسر إبراهيم .. محمد عبد المنعم .. محمد هاني
  • إليو ديانج .. عمرو السولية .. محمد مجدي قفشة
  • محمد شريف .. طاهر محمد طاهر .. حسين الشحات

ميعاد ماتش الأهلي والجونة الأهلي أمام الجونة ميعاد مباراة الأهلي والجونة توقيت مباراة الأهلي والجونة الأهلي والجونة مباراة الأهلي والجونة الدوري المصري 2022