الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الثلاثاء 12 يوليو 2022 في لقاء ودي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 من يوليو 2022 في لقاء ودي، يقام بين الفريقين من أجل التحضير بقوة للموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

وتحتضن مدنية "بانكوك" عاصمة تايلاند فعاليات المعسكر التحضيري للموسم الجديد، والخاص بفريقي مانشستر يونايتد وليفربول، حيث سيلعب الفريقين مباراة نارية خلال ذلك المعسكر، على أرضية ملعب "راجامالانجا".

واحتل ليفربول في الموسم الماضي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي وهو بطل المسابقة، بينما احتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج في النسخة الماضية برصيد 58 نقطة.

ويمكنكم مشاهدة فعاليات مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، على شاشة قناة المان يونايتد على الانترنت “MUTV”، بصفتها المالكة لحقوق بث وإذاعة تلك المباراة بشكل حصري كما أعلنت في وقت سابق، وذلك بتعليق صوتي باللغة الإنجليزية، وبالإضافة إلى ذلك فإن المباراة ستكون مذاعة على قناة الشارقة الرياضية الإماراتية التي أعلنت عن نقل مباريات ليفربول الودية خلال الفترة الماضية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في لقاء ودي؟

وتذاع مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، على قناة مانشستر يونايتد على الانترنت “MUTV”، وذلك بتعليق صوتي باللغة الإنجليزية، وبالإضافة إلى ذلك فإن المباراة ستكون مذاعة على قناة الشارقة الرياضية الإماراتية التي أعلنت عن نقل مباريات ليفربول الودية خلال المعسكر التحضيري.

وفوق ذلك كشفت مجموعة القنوات العراقية الرياضية عن إذاعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على شاشة القناة الرابعة المفتوحة، وبياناتها كالتالي: (القمر الصناعي: نايل سات - التردد 11334 - الاستقطاب H - معدل الترميز 27500).

ما هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في لقاء ودي؟

وتنطلق صافرة الحكم معلنًا عن بداية مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية، على ملعب “راجا مالانجا”، مساء يوم الثلاثاء 12 من يوليو الجاري 2022 في الساعة:

  • الـ3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد.
  • الـ5:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد أخبار ليفربول 2022 أخبار مان يونايتد 2022