الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد والرجاء الخميس 7 يوليو 2022 والقنوات الناقلة في كأس العرش المغربي

معلق مباراة الوداد والرجاء
معلق مباراة الوداد والرجاء

تعرف على المعلق الصوتي لمباراة الوداد والرجاء في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرش المغربي 2022، وما هي القنوات الناقلة للمباراة التي سيحتضنها ستاد العربي الزوالي بدون حضور جماهيري.

متى موعد مباراة الوداد ضد الرجاء في كأس العرش المغربي 2022؟

ويستعد فريق الوداد الرياضي كي يلاقي نظيره فريق الرجاء البيضاوي غدا الخميس بتاريخ السابع من شهر يوليو الجاري لعام 2022، حيث يتواجه الفريقان في ديربي مغربي مثير على هامش مواجهات دور الثمانية ببطولة كأس العرش المغربي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة الـ 6:00 مساءا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، أي في تمام الساعة الـ 7:00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان، لكن في تمام الساعة الـ 8:00 مساءا بتوقيت السعودية وقطر والعراق، بينما في تمام الساعة الـ 9:00 مساءا بتوقيت الإمارات وعمان.

من هو معلق مباراة الوداد والرجاء في ربع نهائي كأس العرش المغربي؟

وحتى الآن لم يتم الكشف عن هوية معلق مباراة الوداد ضد الرجاء، ولكن فور الإعلان عنه سنضيفه هنا على الفور.

اقرأ أيضاً

وتم تعيين المعلق الرياضي "هشام فرج" واصفا ومؤديا صوتيا على مجريات وأحداث المباراة.

وسيواجه الفائز من الرجاء والوداد في ديربي كأس العرش، فريق الفتح الرباطي الذي تأهل لدور النصف على حساب فريق اتحاد تواركة.

FilGoal | أخبار | الرجاء يحسم دربي الوداد ويشعل صراع الدوري المغربي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء في كأس العرش المغربي 2022؟

وستُنقل المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة المغربية الرياضية، وتحديدا القناة الثالثة.

ويدخل الوداد المباراة بقوة طامحا لأن يحقق الثلاثية التاريخية في الموسم الحالي، بعدما حقق لقب دوري أبطال إفريقيا، وتبعه بالتتويج بلقب الرابطة المغربية المحترفة أنوي في الموسم الجاري.

وكان الرجاء البيضاوي قد تخطى عقبة رجاء بني ملال في ثمن النهائي بركلات الترجيح، فيما تأهل الوداد بفوزه على شباب المحمدية 3-2.

معلق مباراة الوداد والرجاء معلق مباراة الرجاء والوداد الوداد ضد الرجاء موعد مباراة الوداد والرجاء القنوات الناقلة لمباراة الوداد والرجاء كأس العرش المغربي 2022 الوداد والرجاء