الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ميعاد ماتش مانشستر سيتي وكلوب أمريكا الودي استعدادًا لموسم 2022/2023

متى ميعاد مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا الودية؟
متى ميعاد مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا الودية؟

تعرف على ميعاد ماتش مانشستر سيتي وكلوب أمريكا، والتي تجمع بين الفريقين، على هامش معسكر الفريق الأزرق السماوي، تحضيرًا لمنافسات الموسم الجديد 2022/2023 والذي سيشهد تحديات نارية للفريق الإنجليزي.

ومن المقرر أن يصطدم فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، بنظيره كلوب أمريكا المكسيكي في مباراة ودية، مساء اليوم الأربعاء، في المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الفريق تحضيرًا للموسم الجديد، وذلك في مدينة "هيوستن" الأمريكية.

وسوف يفتقد نادي مانشستر سيتي خلال ذلك اللقاء لخدمات العديد من اللاعبين لأسباب مختلفة، وهم: جون ستونز، وفيل فودين، بجانب إلكاي غوندوغان، وإيميريك لابورت، بينما سيشارك جميع الوافدين الجدد في هذا المعسكر.

متى ميعاد مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا الودية؟

ويستهل مانشستر سيتي استعداداته للموسم الجديد بمواجهة كلوب أمريكا المكسيكي صباح يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022 وتبدأ المباراة في تمام الساعة الـ2:30 صباحًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الـ3:30 فجرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الـ4:30 فجرًا بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

ولم تعلن أي قناة عربية عن نقل المباراة بشكل رسمي حتى الآن، إذ ستقوم منصات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي بنقل أحداثها بشكل مباشر، ومنها حساب نادي مانشستر سيتي على موقع "تويتر".

وكان مانشستر سيتي قد تعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند، والإنجليزي كالفين فيليبس، والأرجنتيني جوليان ألفاريز والألماني ستيفان أورتيغا، بينما تخلص من رحيم سترلينج وأوليكساندر زينشينكو وجابرييل جيسوس.

ميعاد مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أخبار ومباريات مانشستر سيتي 2022 الدوري الإنجليزي 2022/2023