الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2022

معلق مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة
معلق مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة

تعرف على معلق مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة، والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 وما هي القنوات الناقلة لها.

وتقرر أن يدخل فريق المقاولون العرب بقيادة مدربه محمد عودة، في معسكراً مغلقاً اليوم الخميس، وذلك استعداداً لمواجهة غزل المحلة، في المباراة التي تجمع الفريقين غداً الجمعة على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويعيش المقاولون العرب موسمًا صعبًا، حيث توقف رصيده عند 20 نقطة محتلاً المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد الخسارة أمام سيراميكا، ويتبقى لذئاب الجبل 10 مباريات بالمسابقة المحلية، في حال الفوز بها جميعاً يصل للنقطة 50.

بينما على الجانب الآخر يعيش فريق غزل المحلة حالاً صعبًا للغاية مثل ذئاب الجبل، حيث يحتل زعيم الفلاحين المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة، وقد لعب 25 مباراة، متفوقًا بمباراة واحدة على المقاولون.

من هو معلق مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

ومن المقرر أن تذاع أحداث المباراة المرتقبة بين المقاولون العرب ونظيره غزل المحلة، على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت، بصفتها الناقلة الحصرية لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 وقد أعلنت عن تعيين "" من أجل أداء التعليق والوصف الصوتي على أحداث المباراة.

متي موعد مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة؟

تدور فعاليات المباراة المرتقبة بين نادي المقاولون العرب وغزل المحلة، في إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري، مساء غدًا الجمعة الموافق 22 من يوليو 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة موعد مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب وغزل المحلة الدوري المصري 2021/2022