الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

قبل انطلاق الموسم.. لماذا وصفت جماهير ليفربول داروين نونيز بمدمن مخدرات؟

 لماذا وصفت جماهير ليفربول نونيز بمدمن مخدرات؟
لماذا وصفت جماهير ليفربول نونيز بمدمن مخدرات؟

قبل أن يخوض النجم الأوروجوياني داروين نونيز أي مباراة رسمية بقميص ليفربول الإنجليزي، تعرض المهاجم الجديد إلى هجوم عنيف، بعد أن انضم للريدز في صفقة قياسية هذا الصيف، بقيمة 85 مليون جنيه أسترليني، قادما من بنفيكا البرتغالي.

وقامت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية برصد مجموعة من التغريدات التي انتقدت أداء نونيز مع الريدز، في مباراة ريد بول سالزبورج النمساوي، الأربعاء، والتي انتهت بخسارة ليفربول بهدف دون رد.

وانتشر فيديو على موقع "تويتر"، حصد أكثر من مليون مشاهدة، لنونيز خلال المباراة، وهو يتعامل مع العديد من الفرص بشكل سيئ، لدرجة أن أحد المشجعين، وصفه بمدمن المخدرات، على حد ذكر الصحيفة.

ووصفه مشجع آخر بأنه توأم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي قدم موسمًا سيئا مع تشيلسي، قبل إعارته لإنتر ميلان الإيطالي، بينما قال أحد المشجعين في تغريدة أخرى، أن نونيز، يجعل الأمور السهلة تبدو مستحيلة، في إشارة لتعامله السيئ مع الفرص أمام مرمى الخصوم.

وقال مشجع آخر إنه سيصاب بالصدمة إذا سجل نونيز "10 أهداف في الدوري" الموسم المقبل، علمًا بأن اللاعب الأوروجواياني لم يسجل في أول مباراتين له مع الريدز ضد مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، في الفترة التحضيرية للموسم، لكنه سجل 4 أهداف في مباراة لايبزج الألماني، الأسبوع الماضي.

وسيكون أمام نونيز تحدي كبير، يوم السبت المقبل، عندما يلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي، في مباراة كأس الدرع الخيرية.

ومن الجدير بالذكر أن نونيز سجل خلال الموسم الماضي برفقة بنفيكا البرتغالي 26 هدفًا في 28 مباراة فقط في الدوري البرتغالي، وأحرز 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بما في ذلك ضد فريقه الجديد ليفربول في آنفيلد في ربع النهائي.

داروين نونيز أخبار ليفربول الدوري الإنجليزي صفقات ليفربول الجديدة يورجن كلوب داروين نونيز مدمن مخدرات البريميرليج