الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الجولة الإفتتاحية بالدوري الإنجليزي 2023/2022

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز
موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستعد فريق ليفربول لمباراته الأولى آمام فريق فولهام، في إطار مباريات الإسبوع الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" موسم 2022/2023.

وكان ليفربول قد توج يوم السبت الماضي بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب فريق مانشستر سيتي، بعدما تمكن الريدز من تحقيق الفوز بثلاثة آهداف مقابل هدف، ليتوج بلقبه الثالث هذا الموسم، بعدما سبق وأن توج بلقبي كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الإتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على فريق فولهام على ملعب "كرفن كوتيج"، في المباراة تقام يوم السبت المقبل، وتنطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، كما يتم نقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية.

ويرغب المدرب الآلماني "يورجن كلوب" المدير الفني لفريق ليفربول، في أن يتمكن لاعبي فريقه من تحقيق الفوز خارج الديارعلى حساب فريق فولهام وحصد نقاط المباراة الثلاث، واستغلال الحالة المعنوية المرتفعة التي يعيشها لاعبي الفريق، بعد نجاحهم في التتويج بكأس الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي.

وكان ليفربول قد فشل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي الذي استمر حتى الجولة الآخيرة من المسابقة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق مانشستر سيتي، كما تعرض الريدز لخسارة بطولة دوري أبطال أوروبا في نفس الموسم، بعد هزيمته في المباراة النهائية بهدف دون رد آمام نادي ريال مدريد الإسباني.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي مباراة ليفربول وفولهام القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام ليفربول وفولهام